⁃ يعمل التطبيق من خلال ربط جميع فئات التجار في مكان واحد بدأً من عرض المنتج الخاص بالتاجر وإلى توصيل الطلب الخاص بالعميل.
- عالم رقمي واحد للجميع
- العمل ٢٤ /٧
- تقارير عن عمليات البيع والشراء
- نظام الإشعارات عبر الرسائل النصية والبريد الالكتروني
- تقليل رسوم الإيجارات على التجار اصحاب المحلات
- توسيع قاعدة الانتشار الجغرافي
كيف تتم عملية التسجيل ؟
⁃ تم تصميم فيديو مختصر يشرح عملية التسجيل ( ملاحظة ، سيخضع كل تاجر للتدقيق قبل الموافقة عليه)
كيف تتم عملية اضافة المنتجات ؟
⁃ تم تصميم فيديو مختصر يشرح عملية إضافة المنتجات عبر خانة ( منتجاتي ) والتي ستظهر للتاجر بعد اعتماد عملية التسجيل والتدقيق.
ماهي المعلومات الضرورية على التاجر توفيرها ؟
- المحافظة
- الولاية
- الرمز البريدي للولاية
- رقم الهاتف
- الايميل (البريد الإلكتروني)
ماذا اذا كان التاجر يمتلك اكثر من فرع ؟
⁃ عليه ان يسجل كل فرع بإسم الولاية لضمان وجود رمز بريدي خاص لكل ولاية وذلك يساعد النظام على استلام الطلبات بشكل صحيح ودون تاخير.
هل توجد رسوم على التسجيل ؟
⁃ لا توجد رسوم والتسجيل مجاني
هل توجد رسوم اخرى ؟
⁃ نعم ، سيتم خصم التالي من كل فاتورة:
- ١٠٪ على كل عملية بيع عبر التطبيق
- ١.٥٪ رسوم البنك والدفع الإلكتروني
هل تتوفر خدمات التوصيل ؟
⁃ نعم، التوصيل عبر شركة أسياد اكسبريس وهناك رسوم ٢ لكل الطلبات المحلية التي يقل وزنها عن ٥ كجم.
ما هي مدة التوصيل ؟
⁃ ٤ ايام عمل في الظروف الطبيعية والتي لا تعيق عملية التوصيل.
هل تتوفر خدمات التوصيل الخليجية والعالمية ؟
⁃ نعم ( ستتوفر تباعًا )
هل تتوفر خدمات التخزين ؟
⁃ نعم ( خدمة ليست مجانية )
هل تتوفر خدمات الإعلانات التجارية الخاصة ؟
⁃ نعم ( خدمة غير مجانية )
هل هناك حد اقصى لعرض المنتجات ؟
⁃ نعم الحد الاقصى للمنتجات المسموح بها هو ١٥ منتج ويسمح للتاجر ان يبدل بين منتجاته حسب خطته التجارية.